Thursday, June 24, 2010

BMA Team Visiting the First Lady


استقبلت اللبنانية الأولى السيدة وفاء سليمان قبل ظهر اليوم في جناحها الخاص بالقصر الجمهوري وفد جمعية بيروت ماراثون برئاسة مي الخليل وضم عضو مجلس الأمناء السيدة روزي بولس والهيئة الإدارية المنسقة مع المجالس البلدية والسفارات العربية نبيلة الفقيه والمنسقة مع السفارات الأجنبية منى شور والمستشار الفني والتقني للجمعية العميد حسان رستم والمسؤول الإعلامي الصحافي حسان محيي الدين.
وأطلعت الخليل اللبنانية الأولى على التحضيرات المتعلقة بسباق بلوم بيروت ماراثون لعام 2010 الذي يقام الأحد 7 تشرين الثاني المقبل وأملت أن تكون هناك مشاركة هذا العام من قبل اللبنانية الأولى وتحديداً في سباق ال10 كلم الذي أكملته السيدة سليمان وكان لهذه المشاركة أثرها الإيجابي وشكلت حافزاً للمرأة اللبنانية عموماً والرياضة خصوصاً للمشاركة في السباق الذي يعتبر محطة سنوية بارزة باتت تستقطب فئة السيدات اللواتي تجاوزن مبدأ المشاركة إلى مرحلة تعزيز أرقامهن من حيث التوقيت الزمني.
وأشادت اللبنانية الأولى بأجواء سباق بلوم بيروت ماراثون العام الماضي الذي شكل تظاهرة وطنية جامعة واعتبرت أن المشاركة في هكذا أحداث رياضية تساعد في امتلاك اللياقة البدنية والمناعة الصحية وتقدم صورة حضارية عن الشعب اللبناني مؤكدة موافقتها على المشاركة في سباق هذا العام.
وفي ختام اللقاء قدمت الخليل إلى السيدة الأولى هدية رمزية عبارة عن صورة من سباق العام الماضي تظهر فخامة الرئيس سليمان والسيدة وفاء سليمان بين جمهور المشاركين في السباق من شخصيات وفعاليات رسمية ورياضية.
بدوره قدم المسؤول الإعلامي الصحافي حسان محيي الدين للسيدة الأولى ملفاً عن التغطية الإعلامية للسباق العام الماضي والمتضمنة أبرز اللقطات.

No comments: