Monday, June 14, 2010

Mohamed Bin rashid Al Maktoum Foundation meets BMA Team

في ختام زيارته للبنان وفي خطوة تنطوي على دلالات هامة تعبر عن بالغ التقدير حيال تجربتها الرياضية الرائدة لبنانياً وعربياً التقى وفد جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي الذي ضم كل من الأمين العام الدكتور أحمد الشريف وعضو مجلس الأمناء السيد محمد الجوكر والمسؤول الإداري الدكتور ناجي حامد ، رئيسة جمعية بيروت ماراثون السيدة مي الخليل في مقر الجمعية بالحازمية وبحضور المسؤولة عن العلاقات مع الجهات الرسمية الهام حميدان الفقيه والمنسقة مع السفارات الأجنبية منى شور والمسؤول الإعلامي الصحافي حسان محيي الدين حيث اطلع الوفد على تجربة الجمعية منذ تأسيسها عام 2003 والنشاطات التي قامت بها وبلغت ذروتها عام 2009 وأبدى الشريف إعجابه بالحدث الماراثوني واعتبره علامة فارقة على مساحة دولنا العربية ومصدر اعتزاز وفخر أمام الآخرين من الدول التي تنظم أحداثاً مشابهة وبعد عرض قدمه عن الجائزة وكيفية التقدم لنيل جوائزها ، رأى أهمية أن تكون هناك مؤسسات رياضية عربية رائدة تقف وراء أحداث تستحق الثناء والجوائز التقديرية.
من جانبها عبّرت الخليل عن تقديرها لأهمية الجائزة التي تحتاجها الرياضة العربية من أجل تكريم وتقدير الرواد الذين كتبوا لدولهم إنجازات مشرفة. وتوقفت عند نشاطات الجمعية وأعربت عن سعادتها فيما قدمته تحت مجموعة عناوين واهتمامات رياضية وصحية وثقافية وسياحية وبيئية مبدية تفاؤلها في أن تكون تجربة ماراثون بيروت الدولي داخل دائرة الضوء من جانب الجائزة.
وفي ختام الزيارة قدمت الخليل درع الجمعية التقديرية للدكتور الشريف الذي شكرها وقدم لها بدوره وسام الجائزة . وكان عرض خلال اللقاء فيلم وثائقي عن نشاطات الجمعية كان موضع إشادة وتنويه.

No comments: