Wednesday, June 30, 2010

Radio Rotana Delta the official arabic radio station for BMA events


برعاية وحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور علي حسين عبدالله وتحت شعار "حتى يوصل الصوت لكل الدني" وقعت جمعية بيروت ماراثون وإذاعة روتانا – دلتا عقد اتفاقية شراكة إعلامية خلال مؤتمر صحافي لتغطية نشاطات العام 2010 وأبرزها سباق بلوم بيروت ماراثون الذي يقام بتاريخ الأحد 7 تشرين الثاني المقبل.
المؤتمر الذي عقد في مقهى "روتانا كافيه" ساحة النجمة حضره حشد من الشخصيات والفعاليات الرياضية من بينهم نائب رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية عضو اللجنة الأولمبية الدولية طوني خوري والمدير التنفيذي لشركة روتانا ميديا سيرفيسيز للشرق الأدنى وشمال أفريقيا ياسر صعب ومدير إدارة التسويق – روتانا للصوتيات هادي حجار إلى أعضاء في مجلس الأمناء والهيئة الإدارية لجمعية بيروت ماراثون وحشد من ممثلي الوسائل الإعلامية.
بداية بالنشيد الوطني اللبناني ثم قدمت للمؤتمر مرحبة الإعلامية في إذاعة روتانا – دلتا ميراي عيد التي أعطت الكلمة للوزير عبدالله واستهلها بالتهنئة والمباركة لفريقي العقد مؤكداً أهمية الدور الإعلامي المواكب للأحداث البارزة مثل سباق بيروت ماراثون الدولي.
وإذ أشاد بالجهود التي تقوم بها جمعية بيروت ماراثون والسمة الاحترافية التي تطبع عملها أكد ضرورة أن تقام كل الأنشطة الماراثونية بإشراف جمعية بيروت ماراثون ومن ضمن صيغة تنظيمية كأن ينشأ اتحاد ماراثوني أو لجنة متخصصة في صناعة السباقات طالباً من عضو الأولمبية الدولية طوني خوري إيجاد صيغة على هذا الصعيد.
من جانبه تكلم خوري فأشار إلى أن الأصداء الجيدة حول ماراثون بيروت وصلت إلى كل المؤسسات والهيئات الرياضية الدولية بما فيها اللجنة الأولمبية الدولية معرباً عن استعداده لتقديم الأفكار والمقترحات التي تساعد في تطوير وتحصين فكرة الماراثون في لبنان.
كما تكلم صعب وأعرب عن سعادته في قيام هذه الشراكة مع حدث وطني ورياضي تجاوز في شهرته حدود لبنان وإن الإذاعة سوف تسعى جاهدة لإيصال صوت الماراثون إلى أبعد الحدود وكما جاء في الشعار الذي يعقد تحت عنوان هذا اللقاء وهو: حتى يوصل الصوت لكل الدني.
بعد ذلك تم توقيع عقد الشراكة من جانب الخليل وصعب وبتوقيع مباركة من جانب الوزير عبدالله ثم قطع قالب حلوى تصدره شعار الإذاعة والجمعية مع كلمة مبروك.

No comments: